أخبارالدوري الاسبانيالدوري الفرنسي

كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدمات نجم الدوري الفرنسي الواعد

يستعد ناديي برشلونة وريال مدريد لخوض كلاسيكو من نوع آخر من أجل التوقيع مع نجم الدوري الفرنسي الواعد ومهاجم نادي ليل “جوناثان ديفيد” خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في حلة رائعة مع ناديه الفرنسي خلال موسم 2021-22، حيث سجل 16 هدفاً في 35 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

ولا يزال أمام ديفيد أكثر من ثلاث سنوات لنهاية عقده الحالي، لكن حامل لقب الدوري الفرنسي سيجد صعوبة في الاحتفاظ به هذا الصيف بسبب الاهتمام المتزايد بخدماته.

ولا يزال أرسنال مرتبطًا بقوة باللاعب الدولي الكندي، حيث يستعد الجانرز لاستقطاب مهاجم جديد واحد على الأقل إلى استاد الإمارات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد مغادرة الجابوني أوباميانج نحو برشلونة في الميركاتو الشتوي المنصرم.

ومع ذلك، ووفقًا لموقع “فيشايس الإسباني”، أظهر برشلونة وريال مدريد أيضًا اهتمامًا بالمهاجم الكندي الواعد قبل موسم 2022-23 بهدف التوقيع معه الصيف القادم.

وانتقل ديفيد إلى ليل من جنت البلجيكي في أغسطس 2020، وسجل 29 هدفاً في 83 مباراة لفريق الدوري الفرنسي في جميع المسابقات، بالإضافة إلى المساهمة بخمس تمريرات حاسمة.

كما أظهر نيوكاسل يونايتد بعض الاهتمام باللاعب، لكن تقريرًا حديثًا زعم أن المهاجم يريد لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ما يعجز فريق صندوق الاستثمارات العامة السعودية على توفيره في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة