أخبارالدوري الاسباني

مدرب اشبيلية يتغزل بنجم ريال مدريد: إنه لاعب رائع

اعترف مدرب إشبيلية الإسباني “جولين لوبيتيجي”، بأنه لا يزال من مشجعي لاعب خط وسط ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو، واصفاً إياه باللاعب الرائع.

ومن المتوقع أن يرحل اللاعب الدولي الإسباني عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، حيث ينتهي عقده في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ولا نية للنادي الملكي في تجديد عقده، ما جعله يرتبط بالانتقال إلى إشبيلية.

ولدى سؤاله عن إيسكو، قال مدرب ريال مدريد الأسبق جوليان لوبيتيجي: “أنا أتحدث فقط عن اللاعبين الذين ينتمون إلى إشبيلية. إنه لاعب كرة قدم رائع ولا أخفي إعجابي بإيسكو”.

لوبتيجي، الذي قاد إشبيلية على مسافة قريبة من ريال مدريد متصدر الليجا الإسبانية حالياً، ارتبط بمانشستر يونايتد بعد إقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر الماضي.

وقال مدرب منتخب إسبانيا السابق بهذا الشأن: “أتمنى أن استمر حتى عام 2024 في إشبيلية. كانت هناك أوقات هذا الصيف، عندما كان هناك شيء من هذا القبيل، لكننا قررنا البقاء”.

وحول الصراع في الدوري قال لوبيتيجي: “في النهاية أنا مقتنع بأن برشلونة سيكون في مستوى عالٍ جدًا، وأتلتيكو أيضًا، وفياريال يخوض موسماً رائعًا … بيتيس يصمد بشكل جيد للغاية. الفوز في كل مباراة هو مغامرة للجميع في الدوري الاسباني.

مقالات ذات صلة