أخبارالدوري المصري

قرار جديد بشأن انتقالات المدربين بعد توقيع ايهاب جلال لمدة عامين مع منتخب مصر

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، سبب توقيع ايهاب جلال على عقد لمدة عامين قادمين، كما كشف عن قرار من الجبلاية بإيقاف انتقالات المدربين في الدوري المصري خلال الدور الثاني من المسابقة المحلية.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر القناة الأولى:” إيهاب جلال له اسم ومدرب وطني يجب أن يدعمه الجميع وهذا ماظهر من جانب اتحاد الكرة”.

وأشار إى أن الأجندة الدولية لمدة 14 يومًا وسيأتي اللاعبين المحترفين مباشرة على المباريات مما يُشكل صعوبة على إيهاب جلال لذا قال إنه سيأخذ اللاعبين الجاهزين ويكمل على شغل كيروش ولديه مباراة يوم 12 أو 13 وسيعطي اللاعبين المحترفين إجازة بعدها لأن الموسم لديهم سيكون انتهى.

وبسؤاله لماذا تم التوقيع مع إيهاب جلال لمدة عامين؟، قال:” لدينا بطولتين أفريقيتين متتاليتين وهو مدرب وطني ليس له أي شروط ويهمه مصلحة المنتخب وأكيد لن تحدث خلافات بين اتحاد الكرة ومدرب وطني”.

وتابع: “كانت هناك توصية من رابطة الأندية وفوجئنا بانتقالات كثيرة للمدربين والبند الخاص بانتقالات المدربين تم إلغائه قبل مجيئنا فقررنا بداية من الدور الثاني من الموسم الجاري حفاظًا على استقرار الأندية عدم انتقال المدربين حتى نهاية الموسم على أن نعيد بعد نهاية الموسم الذي تم إلغائه”.

وأكمل تصريحاته قائلا: “سيتم تحريك موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك لتكون في السادسة والنصف مساءًا، وتم التواصل مع الإسماعيلي وسيتم التواصل مع الزمالك حتى لا نحرم جماهيرهما من مساندة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وحول أزمة ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا، علق قائلا:” أرسلنا خطابًا بالفعل من أسبوع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن يكون نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا في دولة ليس لها نادي طرفًا في النهائي ونتمنى الاتحاد الأفريقي أن يُعجل بالمواعيد والمكان”.

مقالات ذات صلة