أخبارالدوري المصريدوريات وبطولات

أحمد كشري: الاهلي يقدم كرة قدم كالفرق الصغيرة تحت قيادة موسيماني!

راهن أحمد كشري نجم الكرة المصرية، على عودة النادي الأهلي للمنافسة على لقب الدوري، مؤكدًا أن الفائز باللقب هذا الموسم لم يحسم بعد.

وتابع كشري خلال تصريحات تليفزيونية: الأهلي سيعود للمنافسة على الدوري، وأراهن على عودته في الحقيقة كان لديه بعض الإصابات المؤثرة لكن في النهاية بديل الأهلي أفضل من الأساسي في فرق الدوري الأخرى”.

وأكد كشري أنه لم يحدث أي مفاوضات رسمية مع إدارة النادي الإسماعيلي مؤكدًا أنه يتشرف بترشيحه لهذا المنصب، مضيفا بأنه أتمنى أن ينهض لأنه من كبار الفرق المصرية، مشيرًا إلى موافقته على تدريبه الدراويش حال وصوله عرض ومؤكدًا على قدرته بالنهوض به من جديد.

وأشاد كشري بقرار محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بدخول فريق الكرة، في معسكر مغلق طويل، من أجل تصحيح المسار داخل الفريق الأحمر، قائلا:” كان من المفترض أن يطلب موسيماني هذا المعسكر من أجل تصحيح أداء الفريق وتطويره، لكن تعجبت أن القرار جاء من الإدارة”.

وأضاف، لم أفهم نهائيا الطريقة التي لعب بها الأهلي، مباراة سيراميكا، من الواضح أن اللاعبين يعانون أيضًا على المستوى البدني والدليل الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى غياب الروح لدى اللاعبين، وهذا ما لم نعتاد عليه في النادي الأهلي”.

وختم كشري حديثه مؤكدا هناك العديد من الأمور السلبية داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي، هناك لاعبين تشارك ولا تستحق هذه الفرصة، الأهلي يصبح كرة قدم كالفرق الصغيرة، الغير قادرة على بناء الهجمات، واعتماده الوحيد على الكرات الطولية”.

مقالات ذات صلة