أخبارالدوري الاسباني

تشافي هرنانديز يطالب التعاقد مع خريج لاماسيا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022

طالب المدير الفني تشافي هيرنانديز، إدارة برشلونة، بإعادة التوقيع مع خريج مدرسة النادي “لاماسيا”، داني أولمو، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

تعرض الدولي الإسباني لمشاكل الإصابة خلال موسم 2021-22، لكنه خاض 25 مباراة مع ناديه الألماني ريد بول لايبزج في جميع المسابقات، حيث ساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في هذه العملية.

كان مستقبل أولمو موضع تكهنات كثيرة في الأشهر الأخيرة، حيث يُعتقد أن كلا من برشلونة وريال مدريد معجبان بالمهاجم متعدد الاستخدامات.

ويراقب العملاق الكتالوني عن كثب، وضعية الدولي الإسباني في لايبزيج، لكنهم يدركون أنه سيكون من الصعب التعاقد معه بسبب مشاكلهم المالية، وفقاً للصحفي اكرم كونور.

ولم يتبقى أمام أولمو سوى عامين لنهاية عقده في ألمانيا، مما يعني أن فريقه في الدوري الألماني ليس في وضع قوي للتفاوض بشأن رسوم انتقال كبيرة.

جاء المهاجم من خلال نظام الشباب في برشلونة، وانتقل إلى فرق الفئات العمرية بين عامي 2007 و 2014، لكنه فشل في تحقيق حلم اللعب في الفريق الأول، وبدأ في النهاية مسيرته الاحترافية في دينامو زغرب الكرواتي.

وسجل أولمو 34 هدفا وقدم 28 تمريرة حاسمة في 124 مباراة مع دينامو قبل الانتقال إلى لايبزيج في يناير 2020.

يُعتقد أيضًا أن برشلونة يستعد لتكثيف محادثات تجديد العقد مع عثمان ديمبيلي، حيث يحاول النادي منع اللاعب الدولي الفرنسي من المغادرة في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو.

مقالات ذات صلة