أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالدوري الاسباني

مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد ويقترب من ضم ايرلينج هالاند

حقق مانشستر سيتي تقدمًا مهمًا في سعيه وراء إيرلينج براوت هالاند من خلال الاتفاق على شروط شخصية مع ممثلي مهاجم بوروسيا دورتموند، ليتغلب على ريال مدريد الإسباني.

من المعروف أن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي قيل إنها مستعدة لدفع الشرط الجزائي الخاص باللاعب النرويجي البالغ 63 مليون جنيه إسترليني.

في السوق الحالية وبالنظر إلى إمكانات هالاند، تم اعتبار تفعيل هذا الخيار إجراءً شكليًا، لكن لا يزال من غير الواضح عدد الفرق المهتمة المستعدة لتلبية مطالب هالاند المتعلقة بالأجور وأتعاب ممثليه.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن مان سيتي وافق على دفع مبلغ يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لهالاند بموجب عقد مدته خمس سنوات.

ويشير التقرير إلى أن الصفقة قد تكتمل رسميًا في غضون الأسبوع المقبل، ويبدو أن الشروط التي قدمها مان سيتي تنهي أي أمل باقٍ في أن يوافق دورتموند على تمديد العقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان الآن في موقف حيث يجب أن يقرروا ما إذا كانوا سيطابقون المبالغ التي قدمها السيتي، أو يقبلون الهزيمة في الملحمة طويلة الأمد التي تدور حول الخطوة التالية لهالاند.

مقالات ذات صلة