أخبارالدوري المصريالدوري المغربي

حسين الشحات: لاعبو الأهلي سيقاتلون في المغرب لتحقيق الفوز

أكد حسين الشحات لاعب فريق الاهلي، أن لاعبي الفريق سيقاتلون في مواجهة الإياب أمام الرجاء الرياضي المغربي، مؤكدا أن الفريق قدم مستوى جيد، ولم يحالف اللاعبون الحظ في العديد من الفرص المحققة أمام مرمى المنافس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات، فيما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في المغرب.

وقال الشحات إن الفريق قدم مباراة قوية أمام فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وما زال هناك مباراة ثانية من 90 دقيقة سوف يدخلها الفريق بتركيز كبير من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف: “بالفعل أهدرنا الكثير من الفرص التي كان من الممكن أن تغير النتيجة، ولكن غاب التوفيق في العديد من الكرات وهذه طبيعة كرة القدم بشكل عام”.

وأكمل: “الأهلي فريق كبير وقادر على التسجيل في أي مكان وأي ملعب، وقد واجهنا ظروفًا مشابهة ونجحنا في اجتيازها، وسوف نلعب على الفوز في لقاء الإياب بالمغرب”.

وختم حديثه قائلا:” اللاعبين سوف يقاتلون ويبذلون أقصى ما لديهم من أجل الفوز ومواصلة المشوار نحو اللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي”.

مقالات ذات صلة