أخبارالدوري الاسباني

كارلو أنشيلوتي: لوكا مودريتش سينهي مسيرته الاحترافية في ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، أن نجم خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش “سينهي مسيرته” في النادي الملكي، رغم نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري دون أي تجديد للعقد حتى الآن.

وكان الكرواتي في حالة رائعة مع اللوس بلانكوس خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 37 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في هذه العملية.

من المقرر أن ينتهي عقد مودريتش الحالي في ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية يونيو 2022، ومع ذلك، لم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق بشأن التمديد.

وزعم تقرير حديث أن لاعب خط الوسط صاحب الكرة الذهبية عام 2018 لديه عرضان لمغادرة ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومع ذلك، قال أنشيلوتي إن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا “لن يواجه أي مشاكل” في توقيع صفقة جديدة مع النادي، مع استعداد المخضرم “لإنهاء مسيرته” في العاصمة الإسبانية.

وأوضح أنشيلوتي للصحفيين بهذا الشأن “مودريتش سينهي مسيرته هنا في ريال مدريد، هذه هي فكرة النادي واللاعب. لن يواجه مشاكل في التجديد.”

وأضاف “لقد دربت أسطورة كرة القدم، [باولو] مالديني، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في سن الأربعين. يجب أن أقارن لوكا مودريتش بلاعب كهذا، سيكون الأمر معه كذلك، مع الجودة، والجدية، وكيف يفهم كرة القدم … إنهم أساطير “.

وسجل مودريتش 31 هدفًا وقدم 70 تمريرة حاسمة في 428 مباراة مع ريال مدريد منذ انتقاله من توتنهام هوتسبير في سوق الانتقالات الصيفية 2012.

مقالات ذات صلة