أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الاسباني

ارسنال و نيوكاسل أبرز المهتمين بخدمات مدافع برشلونة

أفاد تقرير حديث، أن أرسنال ونيوكاسل يونايتد سألوا عن المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، مع استعداد برشلونة لبيعه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والاستفادة منه مادياً.

وقدم أرسنال ونيوكاسل يونايتد استفسارات إلى برشلونة حول إمكانية توفر المدافع كليمنت لينجليت قبل فترة الانتقالات الصيفية 2022، وفقاً لصحيفة سبورت الكتالونية.

لينجليت في عامه الرابع مع برشلونة، بعد أن وصل إلى النادي الكتالوني قادماً من إشبيلية في الميركاتو الصيفي 2018 مقابل 35 مليون يورو.

وحقق اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا نجاحًا هائلاً في وقت مبكر من فترة عمله في كامب نو، حيث سرعان ما أصبح الخيار الدفاعي المفضل إلى جانب جيرارد بيكيه قبل صامويل أومتيتي.

لكن المدافع الفرنسي، شهد انخفاض اسهمه خلال الموسم الماضي، حيث كان مذنبًا بارتكاب أخطاء مكلفة الموسم المنصرم أضرت بالفريق.

ونتيجة لذلك، فقد تراجع في ترتيب الخيارات الدفاعية في برشلونة هذا الموسم، حيث بالكاد اشركه تشافي هيرنانديز وسلفه رونالد كومان، مع تألق رونالد أراوخو أيضاً.

بدأ لينجليت أربع مباريات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، ومن المقرر أن يتعاقد برشلونة مع أندرياس كريستنسن من تشيلسي في صفقة انتقال مجانية، ما يقلل من فرصه باللعب مع المدرب تشافي هيرنانديز الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة