أخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالدوري الاسباني

ريال مدريد يتنفس الصعداء.. ايرلينج هالاند يرفض عرض مانشستر سيتي

ذكر تقرير اسباني، أن مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني “ايرلينج هالاند”، رفض العرض الأول المقدم من مانشستر سيتي الانجليزي، ليتنفس منافسه على النرويجي ريال مدريد، الصعداء.

ويُعتقد الآن أن مان سيتي هو أحد اثنين من المتنافسين الرئيسيين للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يواجه فريق المدرب بيب جوارديولا منافسة شديدة من ريال مدريد.

من المعروف أن هالاند يمتلك بندًا جزائيًا بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع دورتموند، والذي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل، على الرغم من أن اللاعب النرويجي سيحصل على أجور باهظة.

وقدم مان سيتي عرضًا بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لنجم ريد بول سالزبورغ السابق، لكن الاقتراح سرعان ما أوقفه معسكر هالاند، وفقاً لصحيفة الآس الإسبانية.

لا يُعتقد أن هالاند قد أغلق الباب بالكامل أمام أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه ينتظر سماع عرض من ريال مدريد قبل اتخاذ قرار نهائي، يضيف التقرير.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الصحيفة أن عقد هالاند مع دورتموند لا يحتوي في الواقع على الشرط الجزائي البالغ 63 مليون جنيه إسترليني كما أشيع، وأن بوروسيا دورتموند سيسعى للحصول على 100 مليون يورو (83 مليون جنيه إسترليني) لبيعه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأحرز هالاند 23 هدفا في نفس عدد المباريات مع دورتموند في موسم 2021-22، وكان هدافا للنرويج في الفوز 2-صفر على سلوفاكيا يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة