أخبارالدوري الاسباني

عرض مغري من جوان لابورتا لحسم أولى صفقات برشلونة الصيفية

قدم رئيس النادي الكتالوني جوان لابورتا، عرضاً مغرياً بقيمة 6.5 مليون يورو سنويًا إلى لاعب خط وسط ميلان الإيطالي “فرانك كيسيه”، لإقناع الدولي الإيفواري ليكون أولى صفقات برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2022.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير “جيانلوكا دي مارزيو”، فقد كثف العملاق الكاتالوني برشلونة جهوده للتوقيع مع فرانك كيسيه في صفقة انتقال مجانية في نافذة الانتقالات الصيفية، وذلك من خلال تقديم عقد بقيمة 6.5 مليون يورو سنويًا إلى نجم خط وسط ميلان.

وتقدم فرانك كيسيه بشكل كبير منذ انتقاله من أتالانتا إلى ميلان، حيث أكمل لاعب ساحل العاج الدولي في البداية صفقة إعارة لمدة عامين إلى سان سيرو في عام 2017، قبل الانضمام إلى بطل دوري أبطال أوروبا في 7 مناسبات، بشكل دائم في يوليو 2019.

وفي آخر أربع سنوات ونصف، كان للاعب البالغ من العمر 25 عامًا دورًا أساسيًا في فريق الروسونيري، وبات مؤخراً ركيزة أساسية في خط الوسط مع المدرب ستيفانو بيولي، بجانب النجم الجزائري اسماعيل بناصر.

مع ميلان الآن أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، كان كيسيه أحد الأبطال في موسمهم القوي، حتى أنه سجل ستة أهداف وصنع واحد في 26 مباراة في جميع المسابقات.

لكن العملاق الإيطالي في موضع قلق بشأن مستقبل لاعب خط الوسط الإيفواري على المدى الطويل، حيث دخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده، وهو الوضع الذي يثير انتباه برشلونة وأندية أوروبية أخرى.

وينبع اهتمام برشلونة بالدولي الايفواري بسبب تقدم سيرجيو بوسكيتس في السن، فرغم أن لاعب خط الوسط المخضرم أظهر بعض علامات عودة مستواه تحت قيادة تشافي هيرنانديز، إلا أن حقيقة أنه في نهاية مسيرته المهنية، لن تضيع على مدرب برشلونة فرصة التوقيع مع كيسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *