أخبارالدوري الألمانيالدوري الاسباني

برشلونة مهتم بإعادة موهبة لاماسيا ويستعد لتقديم 40 مليون يورو من أجله

أبدى النادي الكتالوني برشلونة، اهتماما كبيرا بإعادة موهبة مدرسة لاماسيا، “داني اولمو” لملعب كامب نو، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، ويستعد لتقديم مبلغ 40 مليون يورو من أجله.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من موسم مليئ بالإصابات المحبطة في 2021-22، لكنه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 18 مباراة مع ريد بول لايبزيج الألماني في جميع المسابقات.

وبدأ أولمو مسيرته المهنية في أكاديمية لا ماسيا الشهيرة في برشلونة، قبل أن ينضم إلى العملاق الكرواتي دينامو زغرب في الميركاتو الصيفي 2014، بحثاً عن دقائق لعب أكثر.

وأبدى برشلونة اهتمامًا بإعادة التوقيع مع أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهم حريصون على التفاوض على صفقة بقيمة 40 مليون يورو مع لايبزيج هذا الصيف، وفقاً لتقرير صادر عن تالك سبورتس البريطانية.

ويضيف التقرير أن بعض اللاعبين الغير مهمين للفريق، بما في ذلك مارتن برايثوايت ولوك دي يونج من المقرر أن يغادروا النادي، مما سيساعد في تحرير الأموال للإنفاق على أهداف الصيف مثل أولمو.

بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن يعتمد وصول اللاعب الدولي الإسباني المتوقع، على ما إذا كان عثمان ديمبيلي سيقرر تمديد مقامه في كامب نو، مع انتهاء عقده الحالي في يونيو.

يُعتقد أيضًا أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مهتم بلاعب خط الوسط الدولي الاسباني متعدد الاستخدامات، والذي يخضع لعقد مع لايبزيج يمتد لغاية يونيو 2024.

مقالات ذات صلة