أخبارالدوري الألماني

ليفاندوفسكي يرغب في مغادرة بايرن والانتقال إلى الليجا

يرغب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بمغادرة الدوري الألماني وبايرن ميونخ، والانتقال إلى الدوري الاسباني للبحث عن تحد جديد، فأين يحط مهاجم بوروسيا دورتموند الأسبق الرحال؟

من البديهي، أن يخطر ببالك عزيزي القارئ، أن الهداف الذي حقق كل الألقاب الممكنة جماعياً و فرديا في طريقه إلى سانتياجو بيرنابيو، أو كامب نو لخلافة سيرخيو أجويرو المعتزل مؤخراً في برشلونة، لكن الوجهة قد تكون أتليتكو مدريد دييجو سيميوني، على خطى ديفيد فيا، لويس سواريز، دييجو فولان، فرناندو توريس او راداميل فالكاو.

وارتبط مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، حيث قال “باكو جارسيا كاريداد” عبر برنامج التشرينجويتو الاسباني، إن المهاجم البولندي وعائلته مهتمون بالقدوم إلى إسبانيا.

وأضاف نفس المصدر، أنه وعلى الرغم من عدم وجود أي مفاوضات جارية حاليًا بين بايرن ميونخ و أتليتكو مدريد حول ليفاندوفسكي، إلا أن هذه الخطوة قد تؤتي ثمارها، في ظل اهتمام النادي البافاري بمهاجم الروخي بلانكوس جواو فيليكس.

ليفاندوفسكي، 33 عامًا، هو أحد أكثر الهدافين فتكًا في تاريخ كرة القدم، وقد انضم إلى بايرن ميونخ قادماً من بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية 2014، وسجل أفضل لاعب في العالم لعام 2020 منذ ذلك الحين 333 هدفاً للنادي البافاري، في 362 مباراة.

هذا الموسم، سجل 39 هدفًا في رقم بالكاد يمكن تصديقه، في 33 مباراة في جميع المسابقات، كما أنه أحرز 74 هدفا في 128 مباراة دولية مع منتخب بلاده بولندا.

لكن الاعتقاد في معسكر ليفاندوفسكي هو أنه حقق كل ما يمكن تحقيقه في أليانز أرينا، بعد أن فاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي البافاري، لعلى ابرزها، سداسية العام 2020 التاريخية مع المدرب السابق هاينز فليك.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي في صيف عام 2023، ويعتقد المهاجم المخضرم أنه لا يزال أمامه تحدٍ كبير أخير في مسيرته، ويمكن لأتلتيكو الذي يعاني هذا العام على الرغم من مكانته كبطل حامل لقب الدوري الإسباني، الاستعانة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *