الدوري الاسبانيالدوري الفرنسي

خورخي ميسي في محادثات مع برشلونة لبحث إمكانية عودة ليو من باريس

ورد أن والد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي، “خورخي”، قد اتصل ببعض المدراء داخل إدارة برشلونة، بشأن احتمال عودة الهداف التاريخي للنادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وسجل ميسي سبعة أهداف فقط في 26 مباراة منذ انتقاله إلى العاصمة الفرنسية بالميركاتو الصيفي 2021، وشاهد جماهير النادي تنقلب عليه في أعقاب انهيار الفريق بدوري أبطال أوروبا امام ريال مدريد.

بعد أيام من إهدار النادي الفرنسي تقدمًا مريحًا أمام ريال مدريد ليخرجوا من دوري أبطال أوروبا، تعرض ميسي للصفارات والاستهزاء من قبل أنصار النادي الباريسي خلال مواجهة بوردو في الليج 1، بجانب البرازيلي نيمار جونيور.

واستهدفت صيحات الاستهجان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، وشوه نيمار زميله في باريس سان جيرمان في فوز زملاء كيليان مبابي 3-0 امام بوردو على ملعب بارك دي برينس يوم الأحد.

مع استمرار مشاكل ميسي، ظهر الآن أن والده خورخي قد تواصل مع نادي برشلونة في محاولة لإنهاء كابوس نجله في باريس.

ووفقًا للصحفي الإسباني “جيرارد روميرو”، كان ميسي الأب على اتصال مع برشلونة في الأيام الأخيرة من أجل مناقشة إمكانية عودة نجله إلى ملعب كامب نو، حيث ظهر للعالم في السنوات العشرين الماضية.

يُعتقد أن خورخي أبلغ النادي برغبة ميسي في العودة عبر عدد من اللقاءات الهاتفية، لكن الاعتقاد السائد هو أن عملاق الدوري الفرنسي، لن يسمح بهذه الخطوة، قبل كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة