أخبارالدوري الاسباني

كريستال بالاس حريص على اعادة لاعب ريال مدريد إلى البريميرليج

يحرص مدرب كريستال بالاس، الفرنسي باتريك فييرا على التعاقد مع داني سيبايوس من ريال مدريد في صفقة قيمتها 18 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع “Fichajes الإسباني”، فإن داني سيبايوس هو موضوع اهتمام من فريق كريستال بالاس في جنوب لندن للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

النسور مستعدون لدفع حوالي 18 مليون يورو لنقل لاعب خط الوسط الإسباني بعيدًا عن ريال مدريد، خصوصاً في ظل غيابه عن تشكيلة الفريق الأساسية طيلة الموسم الجاري.

وانضم داني سيبايوس إلى ريال مدريد قادماً من ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي في يوليو 2017، ومنذ ذلك الحين عانى من فترة صعبة في سانتياجو برنابيو.

لم يتمكن الإسباني في البداية من تأسيس موطئ قدم في تشكيل الفريق الأول عندما كان زين الدين زيدان مسؤولاً عن الفريق، قبل أن يرسله اللوس بلانكوس على سبيل الإعارة إلى آرسنال في يوليو 2019.

وبعد فترة مثمرة إلى حد كبير لمدة عامين مع ارسنال، عاد سيبايوس إلى ريال مدريد الصيف الماضي بأمل متجدد في ترسيخ نفسه كلاعب أساسي مع فريق الميرينجي، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا تعرضه لإصابة طويلة الأمد في الكاحل، أجبرته على الغياب عن النصف الأول من الموسم.

ومنذ عودته من الاصابة، عاد سيبايوس مرة أخرى إلى الفريق الملكي، لكنه نجح في المشاركة في 67 دقيقة فقط حتى الآن هذا الموسم.

ومع عدم بروزه رفقة ريال مدريد، قد يحتاج سيبايوس إلى الخروج من السانتياجو برنابيو في الصيف القادم، ويمكن أن يوفر له كريستال بالاس طريقًا للهروب من إحباطاته في ريال مدريد.

لكن من غير الواضح ما إذا كان سيبايوس سيقتنع بالانتقال إلى لندن، بالنظر إلى أن عملاقا الدوري الإسباني ريال بيتيس وفياريال قد ارتبطا به مؤخرًا.

ما هو واضح حتى الآن، هو أن اللاعب الدولي الإسباني، سيحتاج إلى مغادرة ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لإحياء مسيرته والحصول على فرصة للوصول إلى المنتخب الوطني الاسباني في كأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *