أخبار

نجم ريال مدريد المتألق محط اهتمام ميلان الإيطالي

يحرص إيه سي ميلان الإيطالي، على التعاقد مع نجم ريال مدريد المتألق في الفترة الماضية “ماركو أسينسيو” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع دفينسا سنترال الإسباني، فإن ماركو أسينسيو هو موضوع اهتمام من قبل إيه سي ميلان بالميركاتو الصيفي 2022، حيث يأمل عملاق الدوري الإيطالي أن تساعدهم علاقاتهم الجيدة مع ريال مدريد للتوقيع مع المهاجم الإسباني.

ويتمتع ماركو أسينسيو بإحدى أفضل مراحله كلاعب في ريال مدريد، بعد أن وضع بداية صعبة للموسم خلفه ليصبح شخصية رئيسية في فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، هو ثالث أفضل هدافي ريال مدريد في الموسم الجاري خلف الفرنسي كريم بنزيمة، والمتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويمتلك الدولي الإسباني في رصيده تسعة أهداف وتمريرة حاسمة في 29 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، لكن أسينسيو في آخر 18 شهرًا من عقده الحالي، يحث لفت وضعه الغير المستقر، انتباه إيه سي ميلان.

ويشترك عملاق الدوري الإيطالي في علاقة عمل صحية مع ريال مدريد، بعد توقيع إبراهيم دياز للروسونيري قادماً من النادي الإسباني بنظام الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020.

وسيستهدف ميلان أسينسيو الصيف المقبل، لإضافة خيار قوي على الجهة اليمنى، في ظل الحاجة الملحة لجناح أيمن، بعد تناقضات مستويات مواطنه سامو كاستييخو وجونيور ميسياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *