أخبارالدوري الألمانيالدوري الاسباني

مشروع برشلونة يثير اهتمام هالاند قبل ريال مدريد ومان سيتي

أثار مشروع برشلونة الرياضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز كمدرب، اهتمام مهاجم بوروسيا دورتموند ايرلينج هالاند، ما جعل الدولي النرويجي يرغب بالانضمام إلى النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية، بدلاً من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا واحدًا من أكثر المهاجمين رواجًا في أوروبا عندما يصبح الشرط الجزائي الخاص به، والذي تبلغ قيمته 75 مليون يورو (62.5 مليون جنيه إسترليني)، حيز التنفيذ الصيف القادم.

وصرح تشافي مدرب برشلونة مؤخرًا للصحفيين بأنه “ليس لديه ما يعلنه”، بعد أن أجرى هو والمستشار الرياضي جوردي كرويف، محادثات مع هالاند ووكيله مينو رايولا في ميونيخ الأسبوع الماضي، بشأن الانتقال إلى كامب نو خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن هالاند قد أغوي بالمشروع الذي نفذه العملاق الكتالوني، والذي يركز على اللاعبين الشباب ومواهب المستقبل، بالإضافة إلى تبني فلسفة جذابة تحت وصاية تشافي هيرنانديز.

ويضيف التقرير، أن برشلونة يعتبر مانشستر سيتي المنافس الرئيسي في السباق للتعاقد مع هالاند، حيث يرغب متصدر الدوري الإنجليزي استقطاب النرويجي إلى ملعب الاتحاد، للعمل تحت قيادة بيب جوارديولا.

وعلى الرغم من صراعاتهم المالية الأخيرة، يعتقد برشلونة أنه سيكون لديهم الأموال المتاحة للتوقيع مع هالاند، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 250 مليون يورو (208 مليون جنيه إسترليني)، بما في ذلك مبلغ الصفقة، والأجور والمكافآت وأتعاب الوكيل مينو رايولا.

وسجل هالاند، الذي ارتبط أيضًا بالانتقال إلى غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد، 80 هدفًا في 79 مباراة فقط مع بوروسيا دورتموند الألماني في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة