أخبار

ما هي خطة فلورنتينو بيريز للجمع بين مبابي وهالاند في صفقات ريال مدريد الصيفية؟

يخطط فلورنتينو بيريز للجمع بين المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند، و الفرنسي كيليان مبابي ضمن صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، لكن ذلك يتطلب خطة عمل مدروسة بعناية.

ومن أجل القدرة على ذلك، يعمل رئيس النادي الملكي على التخلص من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والجناح البلجيكي إيدين هازارد، خلال الميركاتو الصيفي 2022، من أجل توفير مساحة كافية في سلم رواتب ريال مدريد، وفقاً لتقرير صادر عن موقع دفنسا سنترال الإسباني.

وانضم يوفيتش إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2019 مقابل 60 مليون يورو، قادماً من انترخت فرانكفورت الألماني، أيام قليلة بعد توقيع البلجيكي إيدين هازارد في كشوفات النادي الملكي، قادماً من تشيلسي الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو، لكن الثنائي فشل في ترك أي بصمة مع زملاء كريم بنزيمة منذ ذلك الحين.

ويضيف التقرير أن بيع يوفيتش و هازارد الخارجين من مفكرة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي لن يكون كافياً للتوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، صاحب شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، رغم إمكانية التوقيع مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

ويدعي التقرير أن خروج الويلزي جاريث بيل و فرانشيسكو إيسكو و مارسيلو من الفريق بعد نهاية عقودهم الصيف القادم، بالاضافة إلى التخلص من الأسماء المذكورة أعلاه، سيكون كافياً لتوفير مساحة في سلم رواتب الميرنجي، ما يمنح البطل القياسي في دوري أبطال أوروبا، الفرصة لضم الثنائي الأكثر حديثاً خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *