أخبارالدوري الإنجليزيالدوري الاسباني

اشبيلية مستعد للتخلي عن يوسف النصيري المراقب من ارسنال الإنجليزي

ذكر تقرير إسباني، أن النادي الأندلسي إشبيلية مستعد للتخلي عن المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، مع اهتمام من قبل ارسنال الإنجليزي باللاعب.

ومع استعداد ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتيا للمغادرة كلاعبين أحرار في يونيو القادم، سيكون فريق ميكيل أرتيتا في السوق للحصول على لاعب رقم تسعة جديد قبل موسم 2022-23.

ولا يزال ألكسندر اسحاق ودومينيك كالفرت لوين مرتبطين بالانتقال إلى ملعب الإمارات بعد خسارة آرسنال أمام يوفنتوس للتوقيع مع دوسان فلاهوفيتش خلال الميركاتو الشتوي في يناير الماضي.

تم ذكر النصيري أيضًا كهدف محتمل للجانرز، ويدعي موقع “فيشاجيس الاسباني” المهتم بأخبار الانتقالات، أن إشبيلية لن تبيع المهاجم المغربي بأقل من 30 مليون يورو (24.8 مليون جنيه إسترليني) هذا الصيف.

ويضيف التقرير أن أرسنال سيضطر أيضا إلى تفادي اهتمام نيوكاسل يونايتد بضم اللاعب الدولي المغربي، والذي لن ينتهي عقده مع فريق المدرب جوليان لوبيتيجي حتى عام 2025.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 33 هدفًا في 95 مباراة مع إشبيلية منذ وصوله في عام 2020 من ليجانيس، لكنه عانى من الإصابة بموسم 2021-22، ليساهم بثلاثة أهداف فقط، في 17 مباراة في مختلف البطولات.

مقالات ذات صلة